الاحد 19/09/2021
04:55 بتوقيت المكلا
محافظ حضرموت يدشن العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني بالمكلا
المكلا/موقع محافظة حضرموت/ مكتب وزارة المالية - ساحل حضرموت/خاص
الثلاثاء 03/أغسطس/2021م
1111111111new.jpg
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، العمل بالنظام البنكي الجديد (بانكس) في فروع البنك الأهلي اليمني (فرع المكلا - فرع حي أكتوبر).
وخلال مراسم التدشين هنّأ المحافظ البحسني قيادة البنك هذه الخطوة الإيجابية من خلال إدخال الأنظمة الجديدة، التي تخلق أجواء تنافسية بين البنوك المحلية لمجاراة البنوك الخارجية.
مشيراً إلى أن البنك يعد أحد ركائز التنمية، وأن مشاريع التنمية في حضرموت شهدت تطوراً ملحوظاً في الآونة الأخيرة. وأكد محافظ حضرموت أهمية أن تكون الثقة كبيرة بين البنك الأهلي والبنوك المتميزة مع عملائها، من خلال توفير السيولة لتعزيز الثقة بين البنك والعملاء.
حاثاً قيادة البنك الأهلي على الاهتمام بالموظفين والعمل على تدريبهم وتأهيلهم، لتجاوز الإخفاقات والأخطاء. ولفت المحافظ إلى أن السلطة المحلية دعمت وستدعم البنك الأهلي من حيث الجوانب الأمنية وتقديم التسهيلات في كافة المجالات متمنياً أن يرى البنك من البنوك التي لها بصمة في إحداث نقلة نوعية في الجوانب التنموية في الوطن.
بدوره أوضح القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني المدير العام محسن سعيد الشبحي أن هذا النظام الجديد سيقدم خدمات أفضل للعملاء، من خلال مركزية قواعد البيانات للبنك التي ستسهّل على العملاء إنجاز معاملاتهم البنكية في جميع فروع البنك، وبيّن أن النظام يستوعب أي خدمات بنكية حديثة.
مشيراً إلى أن الفترة القادمة سيتم إضافة خدمة الصرافة الآلية ATM، وتفعيل خدمة الموبايل والانترنت البنكي. وعبّر الشبحي عن شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية بحضرموت ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني على تعاونهم في تقديم كافة التسهيلات والوقوف الدائم إلى جانب قيادة البنك الأهلي، ولفت بأن استقرار البيئة الأمنية في حضرموت ساعدت قيادة البنك على إحداث نقلة في إدخال التحديثات للبرامج والأنظمة الحديثة.

  • إقرا ايضاً