الخميس 21/11/2019
08:24 بتوقيت المكلا
المحافظ البحسني يصدر قرارا بإنشاء وحدة تنفيذية لمشاريع التنمية بمحافظة حضرموت
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة المالية/خاص
الاربعاء 06/فبراير/2019
news_20190206_22.jpg
أصدر محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني قرارا رقم (67) لسنة 2019م بشأن إنشاء وحدة تنفيذية لمشاريع التنمية بمحافظة حضرموت..

وبعد الاطلاع على القانون رقم (4) لسنة 2000م بشأن السلطة المحلية ولائحته التنفيذية، واستنادا إلى توجهات المحافظة نحو النهوض بالبنية التحتية وإعداد المشاريع الاستراتيجية في مجالات التنمية والطرقات والصحة والتربية وغيرها من المشاريع وفق خطة النمو الاستراتيجي بالمحافظة ومن أجل إعداد كافة الدراسات المتعلقة بتلك المشاريع وتنفيذها تحت إشراف وحدة إدارية متكاملة ومهيأة وشاملة لكافة اشتراطات التنفيذ والدراسات.
ونصت مواد القرار على أن يتولى محافظ حضرموت رئاسة الوحدة التنفيذية، ويتولى الدكتور زكريا عبدالرحمن بكير منصب المدير التنفيذي للوحدة، ويقوم المدير التنفيذي بمساعدة الجهات الفنية والقانونية بالمحافظة بإعداد لائحة تنظيمية وتنفيذية تنظم عمل الوحدة.
كما نصت مواد القرار على أن ينشأ ضمن مكونات الوحدة مكتب تنسيق بين مديريات الساحل ومديريات الوادي والصحراء يتم تسميه إدارته لاحقا، ويتم تعيين العاملين الإداريين والفنيين في الوحدة بعد عرض المقترحات على محافظ حضرموت، وتحدد مهام واختصاصات الوحدة التنفيذية وهيكلها التنظيمي ضمن اللائحة التنظيمية الخاصة بها.

  • إقرا ايضاً